دعوة خاصة للأمين العام للجالية الجزائرية للمشاركة بالملتقى الأفريقى الثانى المقام بالقاهرة

 

 

دعوة خاصة للأمين العام للجالية الجزائرية للمشاركة بالملتقى الأفريقى الثانى المقام بالقاهرة

وائل عبد النبى

في سلسلة النشاطات المتتالية للجالية الجزائرية في جمهورية مصر العربية ممثلة فى شخص ” الدكتورة . يمينة زيرينيز ” عن الحزب الجزائري الأخضر للتنمية والأمين العام للجالية الجزائرية في مصر والشرق الأوسط.
فقد تمت دعوتها للمشاركة في ” الملتقى الافريقي الثاني ” الذي تشارك فيه مجموعة من الدول الافرقية الافريقية.

و تشارك الجزائر من خلال فقرات تمثل التراث الشعبي الجزائري وبعض اللمحات الخاصة بهذا التراث العريق .
تقام هذه الاحتفالية على مسرح مكتبة مصر الجديدة.

و يرعى هذه الاحتفالية كلا من ” مكتبة مصر الجديدة بالتعاون مع مؤسسة النيل للدراسات الافريقية والاستراتيجية و ثوبيان جروب و المركز الإقليمي لاخلاقيات المياه و وزارة الري المصرية و مؤسسة الصحة والشفاء ”

و ستقام الفاعلية في مكتبة مصر الجديدة وذلك يوم السبت الموافق ل 11/11/2017 في تمام الواحدة ظهرا.

Related posts